د. أحمد نجم الدين رئيس جامعة الحسن الأول بسطات ل “شطاري”: سعداء وفخورين بهذا التنظيم المشترك بين جامعتنا وجهة العيون الساقية الحمراء

د. أحمد نجم الدين رئيس جامعة الحسن الأول بسطات ل “شطاري”: سعداء وفخورين بهذا التنظيم المشترك بين جامعتنا وجهة العيون الساقية الحمراء

شطاري "خاص"19 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 2:21 مساءً

شطاري – العيون:

في مقابلة خص بها الدكتور “أحمد نجم الدين” رئيس جامعة الحسن الأول بسطات موقع “شطاري” خلال مشاركته اليوم في أشغال المؤتمر الجهوي القبلي لمؤتمر الدول الأطراف حول التغيرات المناخية “cop22″، أكد أن أعضاء وفد الجامعة جد سعداء و فخورين لهذا التنظيم المشترك بينهم و جهة العيون الساقية الحمراء.

و اعتبر “أحمد نجم الدين” هذا النشاط تتويجا للانفتاح المستمر للجامعة على محيطها الجهوي و الوطني لدعم التظاهرات العلمية .

img-20161019-wa0045-1
وقال رئيس جامعة الحسن الأول بسطات “نحن ملزمون كأساتذة جامعيين و باحثين خاصة و نحن مقبلون على استضافة قمة مراكش 22 أن لا نبقى حبيسي التنظير، با وجب الانتقال للعمل الجاد، و تفعيلا لهكذا إجراء قررنا فعليا تأسيس قاعدة بحث علمي إفريقي يحتضنها فضاء جامعة الحسن الأول بهدف التحضير لما بعد الكوب 22 بمراكش، لتفعيل مبدأ الاشتغال المستمر و المشترك مع باقي الجامعات و المراكز الإفريقية لمتابعة ما يجول بالساحة القارية من تغيرات مناخية و وضع مقتراحات ملائمة للحد من أخطار الاحتباس الحراري”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"