الأصالة والمعاصرة يعقد لقاء جماهيريا بجهة كليميم ودانون..

الأصالة والمعاصرة يعقد لقاء جماهيريا بجهة كليميم ودانون..

شطاري خاص14 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 11:11 مساءً

شطاري-كليميم

عقد حزب الأصالة والمعاصرة بجهة كليميم ودانون لقاء جماهيريا بحضور مجموعة من الوجوه السياسية التي انضمت مؤخرا لحزب الجرار، وذلك برئاسة الأمين العام للحزب وهبي عبد اللطيف.

وأعلن الأمين العام لحزب الأصالة المعاصرة عبد اللطيف وهبي تزكية كل من رشيد التامك مرشحا عن إقليم اسا الزاك، وابراهيم الوعبان مرشحا عن الحزب بإقليم طانطان وامبارك أوجامع مرشحا عن إقليم سيدي إفني وكذا محمد الصبار مرشحا بإقليم كليميم، كما قال انه فخور بهذه الزيارة لمدينة كليميم.

وقال عبد الوهاب بلفقيه المنسق الجهوي للحزب ان التزكيات الأخرى على غرار الجهوية منها والمحلية والجماعية ستترك لكل إقليم حسب خصوصيته مع مراعاة مبدأ الديمقراطية، بعيدا عن اي تدخلات، كما اشار  بلفقيه الى ان المجتمع المدني هو الذراع القوي يعتمد عليه من طرف كل الاحزاب الوطنية.

وأضاف بلفقيه انه يكن كل التقدير والاحترام لكل قيادات حزب الاتحاد الاشتراكي وسوف يظل كذلك، كما أثنى على الحضور المتميز للصحافة المحلية والوطنية، وكذالك الحضور القياسي وهو ما سينعكس ايجابيا على صناديق الاقتراع.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص