بتزكية “محمد ولد الرشيد”.. السالك الزروالي مرشحا لحزب الاستقلال بالدائرة التاسعة بجماعة الدورة

بتزكية “محمد ولد الرشيد”.. السالك الزروالي مرشحا لحزب الاستقلال بالدائرة التاسعة بجماعة الدورة

شطاري خاص28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 11:50 مساءً

شطاري-العيون

إستقبل قبل قليل سيدي محمد ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال المسؤول وطنيا عن الهيئات والروابط والتنظيمات الموازية السالك الزروالي بالمقر الرئيسي لحزب الاستقلال بمدينة العيون، حيث تمت تزكية الزروالي لخوض الإستحقاقات الانتخابية المقبلة بلون حزب الإستقلال بالدائرة الإنتخابية رقم 9 بجماعة الدورة الترابية.

السالك الزروالي سيخوض هذه الإنتخابات معززا بثقة القيادة السياسية لحزب الإستقلال للمنافحة عن لون الحزب بالنزال الإنتخابي، المقرر إجراؤه يوم الثامن شهر شتنبر 2021 على مستوى جماعة الدورة الترابية.

مرشح حزب الإستقلال بالدائرة التاسعة بجماعة الدورة السالك الزروالي، عبر عن أمله في كسب الرهانات المعلقة عليه من لدن قيادة حزب الاستقلال، متعهدا بجعل تنمية جماعة الدورة وعلى كافة المستويات، من أولى أولوياته، مؤكدا أن ساكنة الدورة تستحق عناية خاصة تستجيب لطموحاتها وتتماهى وآمآلها، معددا الإشكالات والمعوقات التي يجب الإنكباب على حلحلتها بشكل آني ومستعجل.

وبتزكية السالك الزروالي لخوض الإستحقاقات الانتخابية بجماعة الدورة الترابية، يكون سيدي محمد ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، قد وضع لبنة جديدة على مسار مواصلة جهوده الحثيثة لتغطية جميع الدوائر الإنتخابية، في خطوة تروم تعزيز حظوظ ضمير الأمة لإكتساح الانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، حيث يستقبل القيادي سيدي محمد ولد الرشيد وعلى مدار اليوم بالمقر الرئيسي للحزب، ثلة من النخب والكفاءات الطامحة لنيل ترشيح حزب الاستقلال، بالنظر للمكانة السياسية التي يحتلها الحزب بالحياة السياسية على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء.

وفي هذا السياق حث ولد الرشيد كافة مناضلي ومناضلات الحزب على تكثيف الجهود والتكتل خلف مرشحي الحزب، سواء بالجماعات القروية أو بالغرف المهنية، مؤكدا أن حزب الاستقلال يبقى القوة السياسية الأولى بالجهة، بالنظر لما حققه الحزب من منجزات، فاقت بكثير ما جرى الإلتزام به والتعهد به من خلال البرنامج الإنتخابي للحزب بإنتخابات 2015 .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص