حزب فوكس الإسباني يطلق تصريحات معادية للمغرب مرة أخرى ويدعو إلى بناء جدار فاصل

حزب فوكس الإسباني يطلق تصريحات معادية للمغرب مرة أخرى ويدعو إلى بناء جدار فاصل

شطاري خاص27 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 3:10 مساءً

شطاري-متابعة

لا يزال حزب فوكس الإسباني المتطرف يطلق تصريحات معادية للمغرب؛ إذ دعا إلى بناء حدود عسكرية بين سبتة المحتلة والمغرب، فضلا عن بناء “جبهة موحدة وصلبة في مواجهة الإرث المغربي”، وذلك في كل من مدينة سبتة ومليلية المحتلتين.

وطالب ممثلو Vox في المناطق الثلاث: منطقة الأندلس، ومليلية، وسبتة أمس الأحد، ببناء “جبهة موحدة وصلبة في مواجهة الإرث المغربي”؛ ومن أجل القيام بذلك، اقترح هذا الحزب تعزيز الحدود ضد”ضغوط الهجرة المستمرة، التي يمارسها المغرب”.

إلى ذلك، أصر الناطق باسم مجموعة Vox البرلمانية في مجلس سبتة، كارلوس فيرديجو، على مطالبة حكومة سانشيز بـ”حدود عسكرية”، بين إسبانيا، والمغرب، عبر بناء جدار، ونشر وحدات عسكرية على الحدود ، بالإضافة إلى استعمال تكنولوجيا متطورة “لمنع وصول المهاجرين”، وحذر من أنه “لا يمكن الاعتماد على الاتحاد الأوربي في هذا الموضوع”.

وفيما يتعلق بالقاصرين الأجانب غير المصحوبين بذويهم، قال فيرديجو إنه “لا ينبغي أن يكونوا في التعليم العام” و”يجب أن يتلقوا التعليم المناسب وفقًا للقانون، ولكن في مراكزهم”، داعيا إلى منعهم من ” التجول في الشوارع”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص