بعثة من صحافيين ومدونين مغاربة تزور إسرائيل

بعثة من صحافيين ومدونين مغاربة تزور إسرائيل

شطاري خاص23 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 2:02 صباحًا

شطاري-متابعة

أفادت صحيفة “يسرائيل هيوم” اليوم ان بعثة من صحافيين ومدونين مغاربة وصلت الى إسرائيل في اطار مبادرة لوزارة الخارجية الاسرائيلية، المؤثرون المغاربة سيتجولون في إسرائيل وسيوصون الزوار المحتملين من المغرب المجئ والتجول في البلاد.

الزيارة تستغرق خمسة أيام وسيزورون خلالها مدينة القدس، ومدن أخرى. ووصلت 25 من المؤثرين في اطار البعثة المغربية الى إسرائيل ، وسيجتمع أعضاء البعثة مع وزير الخارجية يائير لابيد ونواب كنيست، وسيمكثون في فندق VERT بمدينة القدس، والذي جهز لهم استقبالا خاصا ودافئا شمل مكان مخصص للصلاة، إضافة قنوات تلفزيونية مغربية في غرفهم ووجبات بها لمسات مغربية.

كما من المتوقع ان ينتقل الوفد بعد ذلك الى فندق Bay-View في حيفا وبعدها الى مدن إسرائيلية أخرى.

ومن المتوقع ان تقوم شركة الطيران الملكية المغربية بتسيير رحلات مباشرة قريبا بين إسرائيل والمغرب، والتي ستنضم الى شركة يسراير، “ال عال” واركيع التي بدأت بتسيير رحلات مباشرة بين البلدين.

ويشار الى انه في اطار الاتفاقيات الابراهيمية، تم تطبيع العلاقات بين إسرائيل والمغرب، في اطار ذلك فتحت ممثلتين ديبلوماسيتين، واستنأنفت الرحلات المباشرة بين البلدين

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص