الملك يبعث برقية عزاء لعائلة أهل حيدار

الملك يبعث برقية عزاء لعائلة أهل حيدار

شطاري خاص27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 12:09 مساءً

تعزية ملكية ..
محبي جنابنا الشريف

أفراد أسرة المقاوم المرحوم بشر حيدار بن أحمد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وبعد

فقد علمنا ببالغ التأثر بالنبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله تعالى و رضاه فقيدكم المرحوم المقاوم بشر حيدار بن أحمد أحسن الله قبوله إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة و الرضوان.

وبهذه المناسبة الأليمة نعرب لكم و لكافة أهلكم وذويكم ومن خلالكم لرعايانا الاوفياء من قبيلة ازركيين ولكافة أصدقاء الراحل المبرور ومحبيه عن أحر تعازينا و صادق مواساتنا في رحيل احد أعلام المقاومة و جيش التحرير بالاقاليم الجنوبية بالمملكة الذي كرس حياته للدفاع عن حوزة الوطن والذوذ عن وحدته الترابية في ولاء مكين للعرش العلوي المجيد وتشبث راسخ بثوابت الأمة ومقدساتها.

واذ نشاطركم مشاعركم مستحضرين بكل تقدير ما كان يتحلى به الفقيد المبرور من الخصال الوطني الوحدوي الغيور فضلا عن ما أسداه للثقافة الحسانية من عطاء فكري متميز لنسأله عز وجل أن يعوضكم عن فقدانه جميل الصبر و حسن العزاء وان يجزيه خير الجزاء على ما قدم من جليل الأعمال الوطنية وان يجعله من الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا ويلقيه نضرة وسرورا صادقا فيه قوله عز من قائل (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صدق الله العظيم.

وحرر بالقصر الملكي بالرباط في يوم الجمعة 20 رمضان 1443 هجرية الموافق 22 ابريل 2022

محمد السادس ملك المغرب

IMG 20220527 WA0001 - شطاري؟ IMG 20220527 WA0054 1 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص