شبيبة الأحرار بالداخلة في زيارة لعدد من القنصليات

شبيبة الأحرار بالداخلة في زيارة لعدد من القنصليات

شطاري خاص4 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 9:22 مساءً

شطاري-الداخلة:

في خطوة لافتة وتعزيزا للدبلوماسية قامت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية على هامش المنتدى الجهوي المنظم بالداخلة بزيارة لأبرز القنصليات الدبلوماسية الافريقية بالمدينة، ويتعلق الأمر بكل من القنصلية العامة لدولة غينيا بيساو و دولة السنغال وغينيا للاستوائية الى جانب قنصلية غامبيا، بالاضافة للهيئة الدبلوماسية لجمهورية غينيا، وقاد الوفد عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للإحرار محمد الأمين حرمة الله مرفوقا برئيس الفيدرالية لحسن السعدي ورئيس الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة الراغب حرمة الله .

وفي أول تعليق على الهدف من الخطوة قال محمد الأمين حرمة الله أنها تروم مد جسور التواصل مع الهيئات الدبلوماسية المنخرطة في الدفاع عن القضية الوطنية الاولى للمغاربة، لافتا الى أن جميع القناصل الذين تم اللقاء معهم أشادو بالثورة التنموية التي يقودها جلالة الملك محمد السادس نصره الله بالأقاليم الجنوبية، مجددين دعمهم الكامل والمطلق للوحدة الترابية لبلادنا .

مبادرة الشبيبة التجمعية شكلت علامة فارقة في عمل الشبيبات الحزبية على المستوى الوطني حيث أرخت هذه الزيارة بظلالها على مستوى الرأي العام المحلي الذي نوهت عديد الفعاليات بالمبادرة مشيرين الى انها تقطع مع تلك اللقاءات الفلكورية الى تحرك سياسي هادف يكشف رغبة الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية واستعدادها للتعاون وتبادل الزيارات مع شباب البلد التي تمثلها هذه القنصليات وتماشيا وإنفتاح المغرب على عمق الإفريقي والتعاون جنوب جنوب، حيث وجهت الفيدرالية دعوة رسمية للقناصلة لإيفاد تمثيلية شبابية عن بلادنهم للمشاركية بفعاليات الجامعة الصيفية المقبلة .

جدير بالذكر أن جهة الداخلة إحتضنت اليوم أولى المنتديات الوطنية المنظمة من الشبيبة التجمعية والتي تراس أشغالها بتكليف من رئبس الحزب أخنوش عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للإحرار محمد الأمين حرمة الله .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص