um6p
“منار العيون” تنتج أغنية بمناسبة عيد العرش المجيد

“منار العيون” تنتج أغنية بمناسبة عيد العرش المجيد

شطاري خاص6 أغسطس 2022آخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2022 - 5:31 مساءً

شطاري-العيون:

أنتجت جمعية منار العيون للتراث والطرب الحساني أغنية حسانية مصورة اختارت لها كعنوان “عيد العرش المجيد” وذلك بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى 23 لعيد العرش المجيد.
وتحتفي الأغنية التي تم إنتاجها بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل ووكالة الجنوب وجهة العيون الساقية الحمراء وجماعة العيون وقناة العيون بالمنجزات التي تحققت بالأقاليم الجنوبية للمملكة والنهضة الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية التي شهدتها مختلف المدن والقرى تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وأدى الفنان سعيد الشرادي هذه الأغنية التي تم الاعتماد في تلحينها وتوزيعها على مبدعين متميزين وتم تصويرها بتقنيات ذات جودة عالية.
ووجهت جمعية منار العيون للتراث والطرب الحساني شكرها لوزير الشباب والثقافة والتواصل نظير الدعم والمساندة التي قدمها لهذا العمل الفني الوطني، ولكل المساهمين فيه والذي سيتم بثه على شاشة قناة العيون وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد دأبت جمعية منار العيون على الاحتفاء بمختلف المناسبات والأعياد الوطنية بإصدار أعمال فنية على شكل أغاني مصورة والتي عززت بها المكتبة الفنية لقناة العيون ووثقت للتطور العمراني والاقتصادي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية، وتفند هذه الأعمال الفنية كل الادعاءات المغرضة والمناورات التي ينهجها أعداء الوحدة الترابية للمملكة، وتقدم صورة حقيقية عن الصحراء.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص