um6p
بوفد وازن يتقدمه  رئيس جهة العيون “حمدي ولد الرشيد”. جهة العيون تبصم على مشاركة مميزة بالملتقى الدولي للفلاحة بمكناس

بوفد وازن يتقدمه رئيس جهة العيون “حمدي ولد الرشيد”. جهة العيون تبصم على مشاركة مميزة بالملتقى الدولي للفلاحة بمكناس

شطاري خاص2 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2023 - 9:13 مساءً

شطاري-متابعة:

تشارك جهة العيون الساقية الحمراء بوفد وازن يتقدمه رئيس مجلس الجهة سيدي حمدي ولد الرشيد، ورئيس غرفة الفلاحة بالجهة أحمد احميميد، في فعاليات الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب المنظم بمكناس خلال الفترة من 02 إلى 07 ماي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك تحت شعار “الجيل الأخضر : لأجل سيادة غذائية مستدامة”.

رواق جهة العيون الذي خطف الأنظار خلال اليوم الأول لهذا الملتقى، بجماليته التي تحاكي خصوصية المنطقة وثراء ثقافتها وكرم ضيافة أهلها، شهد إقبالا كبيرا من طرف زوار المعرض، حيث ضم رواق الجهة مجموعة متنوعة من مختلف أنواع المنتوجات الفلاحية التي تزخر بها الجهة، والتي شكلت عامل جذب لعدد كبير من رواد الملتقى.

وتشارك جهة العيون في هذا الملتقى بعشرات التعاونيات والمجموعات ذات النفع الإقتصادي، والتي تعرض مختلف المنتجات الفلاحية التي يتم إنتاجها بالمنطقة، كحليب الإبل ومشتقاته، والكسكس، والأعشاب الطبية والعطرية ومشتقاتها، إضافة إلى مختلف أنواع الصناعات اليدوية والتقليدية بالمنطقة.

وقد سبق لجهة العيون الساقية الحمراء أن بصمت على مشاركات متميزة بهذا المعرض الدولي في نسخه السابقة، وذلك في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به هذه المشاركة من قبل مجلس الجهة ورئيسه سيدي حمدي ولد الرشيد وكذا الغرفة الفلاحية تحت رئاسة أحمد حميميد، من خلال الحرص على تقديم كل أشكال الدعم والمواكبة لممثلي الجهة المشاركين بهذا الملتقى.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص