um6p
المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمدينة الجامعية العيون-السمارة يصدر بلاغا جديدا

المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمدينة الجامعية العيون-السمارة يصدر بلاغا جديدا

شطاري خاص1 أبريل 2024آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2024 - 2:18 صباحًا

شطاري-متابعة:

المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي
بالمدينة الجامعية العيون-السمارة
بــــــــــــــــــــــــــــلاغ
بتنسيق مع الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي، وعطفا على مخرجات جلسة الحوار الاجتماعي المنعقدة بين السيد رئيس جامعة ابن زهر ومكتب الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي العيون-السمارة بتاريخ 15 دجنبر 2023 بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون، واستكمالا لمعالجة الملفات العالقة، استأنف الطرفان جولات الحوار بعقد لقاء يوم الاثنين 26 مارس 2024 بمقر رئاسة الجامعة بأكادير بحضور الكتاب المحليون بكل من السمارة والعيون، حيث تقدم أعضاء المكتب الجهوي بمذكرة مطلبية استعجالية تضمنت مطالب الأساتذة الباحثين بكل من المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون والكلية المتعددة التخصصات بالسمارة وكلية الطب والصيدلة بالعيون،
وبعد نقاش جاد ومسؤول، تعهد السيد رئيس الجامعة بالعمل على حل هذه الملفات في أقرب الآجال ومواكبة تنفيذ تعليماته في هذا الصدد.
وفي الأخير، اذ يعرب مكتب الفرع الجهوي عن خالص تقديره وامتنانه للتفاعل الإيجابي للسيد رئيس الجامعة من خلال الانصات المسؤول لصوت الأساتذة الباحثين بالأقاليم الجنوبية، وإذ يذكر المكتب الجهوي كذلك بحرصه المستمر على المساهمة الإيجابية في تطوير منظومة التعليم العالي بهذه الربوع، فانه يؤكد التزامه الدائم بالدفاع عن كرامة الأساتذة وعن مطالبهم المشروعة وعزمه القوي على الدخول في معارك نضالية قوية انصافا لهم وصونا لحقوقهم ولمكتسباتهم.

وفي الختام يدعو مكتب الفرع الجهوي الأساتذة المنتمين لهيئات التدريس بمؤسسات التعليم العالي بجهة العيون الساقية الحمراء الى المزيد من الالتفاف حول منظمتهم النقابية العتيدة.

وعاشت النقابة الوطنية للتعليم العالي صامدة منظمة وموحدة

IMG 20240331 WA0103 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص