صحفي الجزيرة “فيصل القاسم” يطلق مدفعية انتقاده للسيسي بعد عدم انسحابه من القمة العربية الافريقية، ويصف البوليساريو بالتنظيم الانفصالي

صحفي الجزيرة “فيصل القاسم” يطلق مدفعية انتقاده للسيسي بعد عدم انسحابه من القمة العربية الافريقية، ويصف البوليساريو بالتنظيم الانفصالي

شطاري "خاص"24 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 3:38 مساءً

فاطمتو شيخ أحمد:

في تعليق على صفحته الرسمية على “فيس بوك” شن مقدم برنامج الإتجاه المعاكس بقناة الجزيرة الفضائية “فيصل القاسم” هجوما لاذعا على نظام “عبد الفتاح السيسي” على خلفية تقاعسه عن التضامن مع المغرب من خلال الإنسحاب من القمة العربية الإفريقية بعاصمة غينيا الإستوائية “مالابو”.

 
وتساءل المقدم ” بما أن النظام المصري يقف مع الجيوش الوطنية في سوريا وليبيا والعراق، فلماذا لا يقف مع الجيش الوطني المغربي الذي يقاتل البوليساريو؟ لماذا لايتضامن مع المغرب وينسحب من القمة الإفريقية كبقية الدول العربية احتجاجا على مشاركة وفد البوليساريو الإنفصالي ؟ لماذا لم يتحالف مع الجيش الوطني اليمني؟ لماذا يفتح أبواب القاهرة للإنفصاليين الحوثيين؟

 
وأحالت تساؤلات “فيصل” على ازدواجية المواقف وتباينها للنظام المصري في التعاطي والقضايا القومية العربية خاصة ماتعلق بالوحدة الترابية للمغرب والقضية اليمنية، كما حملت تدوينته الفيسبوكية بين ثناياها الكثير من اللوم للنظام المذكور.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"