um6p
الأمين العام الجديد لحزب الأحرار من العيون: “الحزب لايمكنه التقدم إلا بمنطقة الصحراء”

الأمين العام الجديد لحزب الأحرار من العيون: “الحزب لايمكنه التقدم إلا بمنطقة الصحراء”

شطاري "خاص"9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 8:11 مساءً

شطاري:

استمرارا لجولته المكوكية التي تقوده لجهات المملكة قصد الإطلاع على تمثيليات الحزب، عقد الرئيس الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” رفقة عدد من أعضاء المكتب السياسي للحزب لقاءا تواصليا جمعه بمناصري الحزب ومنتخبيه عن جهة العيون الساقية الحمراء في قصر المؤتمرات عصر الجمعة بالعيون.

 
وتخلل اللقاء مجموعة من المداخلات ألقاها منتخبو الحزب عن الغرف المعنية والجماعات المحلية وتمثيليات الحزب لأقاليم العيون والسمارة وبوجدور و الطرفاية، إذ سلطت في مجملها الضوء على المرحلة الجديدة للحزب في حضرة الوزير “عزيز أخنوش” وضرورة الإنكباب والعمل وفق مقاربة تشاركية يرام منها بناء مؤسساتي حزبي سليم.

 
وفي كلمة له خلال اللقاء أكد “عزيز أخنوش” أن الحزب لايمكنه التقدم إلا بمنطقة الصحراء، مذكرا أن الحزب عازم كل العزم على المضي قدما في قيادة مرحلة تصحيحية تهدف لتطبيب “جرح” السابع من شتنبر الماضي، مردفا أن أولوية الحزب هي إدماج كل مكونات المجتمع المغربي بما فيها العنصر الصحراوي وشرائحه في المشهد السياسي للتجمع الوطني للأحرار لإعادة هيكلة الحزب وتنظيماته الموازية وبلورة خارطة حزبية جديدة، مستطردا في الآن نفسه أن الحزب سيسخر كل الإمكانات والمناخ العام لتحقيق التصور الجديد للحزب، مشيرا أن الحزب سيكون ممثلا في الإنتخابات المقبلة في كل مناطق المغرب عكس انتخابات السابع من شتنبر الماضي.

 
يذكر أن “عزيز آخنوش” حل بالعيون صباح الجمعة قادما إليها من الداخلة التي عقد فيها لقاءا مماثلا بمناصري الحزب ومنتخبي جهة الداخلة وادي الذهب.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"