حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الموريتاني يبدي موقفه من بيان حزب الاستقلال الصادر اليوم، ويطالبه بالإعتذار للشعب الموريتاني

حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الموريتاني يبدي موقفه من بيان حزب الاستقلال الصادر اليوم، ويطالبه بالإعتذار للشعب الموريتاني

شطاري "خاص"26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 9:41 مساءً

فاطمتو شيخ أحمد:

مباشرة بعد اطلاعه على بيان حزب الإستقلال الصادر اليوم، اجتمع المكتب التنفيذي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية بدعوة من رئيسه سيدي محمد ولم محم بالمقر المركزي زوال اليوم الإثنين، حيث عبر عن رفضه المطلق وتنديده بالتصريحات الصادرة عن الأمين العام لحزب الإستقلال حميد شباط، أيا كان السياق الذي وردت فيه، معتبرا إياها طعنة للشعب الموريتاني في صميم كيانه وأعز مايملك.

 
ونسبة لذات البيان الصادر عن الحزب الموريتاني والمتداول على نطاق واسع بالإعلام الموريتاني، فقد أكد الحزب أن البيان الصادر عن حزب الإستقلال لايرقى لمستوى الإعتذار الواضح والمعلن الذي يتناسب مع المضامين السيئة لتصريحات أمينه العام.

 
وطبقا لنفس البيان فإن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية قرر إيقاف كل أشكال الإتصال بحزب الإستقلال ومنظماته الموازية إلى غاية تحديد موقفه من المسألة بوضوح والإعتذار للشعب الموريتاني.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"