um6p
“بوجدور مبادرة”..مبادرة جديدة لنفض الغبار عن شباب بوجدور بخلق مشاريع فردية وجماعية

“بوجدور مبادرة”..مبادرة جديدة لنفض الغبار عن شباب بوجدور بخلق مشاريع فردية وجماعية

شطاري "خاص"4 أبريل 2018آخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 1:39 مساءً

شطاري-بوجدور:

أكدت مصادر عليمة ل”شطاري” ببوجدور أن عامل الإقليم “براهيم بنبراهيم” يستعد لإطلاق أكبر مبادرة في مجال الاستثمار الخاص بدعم مشاريع ذاتية وجماعية متوسطة، موجهة بالدرجة الأولى لشابات وشباب الإقليم.

المبادرة التي أطلق عليها اسم “بوجدور مبادرة”، تأتي لنفض الغبار عن واقع شباب بوجدور العاطل عن العمل والحامل لأفكار مشاريع مهمة.

وحسب مصادرنا فمن المتوقع أن يعلن في القريب العاجل عن انطلاق هذه المبادرة المهمة، بعد نجاح نظيرتها بمدينة العيون، والتي خلقت فرصا مهمة للتشغيل.

جدير بالذكر أن مدينة بوجدور، بدأت تشهد حركية غير مسبوقة في مجال الاستثمار، حيث أكدت مصادرنا أن المدينة باتت وجهة لعديد رجال الأعمال لخلق مشاريع استثمارية جديدة في عديد المجالات لاسيما الصيد البحري والسياحة، وهو ما من شأنه أن يوفر فرص شغل مهمة لشباب المنطقة.

وثمن مواطنون ومنتخبون في تصريحات متفرقة ل”شطاري” الهمة التي قدم بها عامل الإقليم الجديد، و مواكبته كل صغيرة وكبيرة تهم المدينة، عبر الاستراتيجية المحكمة التي سطرها لتجسيد كل المبادرات على أرض الواقع..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"