um6p
الداخلة.. توقيف شخص للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة

الداخلة.. توقيف شخص للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة

شطاري خاص15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 5:49 مساءً

شطاري-الداخلة

أسفرت عملية أمنية باشرتها فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، عن توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة، وخرقه حالة الطوارئ المستجدة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث التمهيدية المنجزة في إطار هذه القضية، قد مكنت من توقيف المشتبه فيه بالمنطقة الصناعية بمدينة الداخلة، وبرفقته خمسة مرشحين للهجرة السرية ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، في حين أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز محرك للزوارق وسبع حاويات تضم 420 لترا من البنزين.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية – حسب البلاغ – في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر، وكذا تنفيذ قرار الحجر الصحي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص