um6p
“شرف الدين” يستقدم علامة دولية في البصريات إلى العيون

“شرف الدين” يستقدم علامة دولية في البصريات إلى العيون

شطاري خاص28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 2:24 صباحًا

شطاري-الصحراء انتليجنس

تواصل شركة النظارات الإسبانية “Opticalia” بخطى حثيثة؛ خطتها التوسعية، على الصعيد الدولي، وكانت مدينة العيون، كبرى حواضر الصحراء؛ هي آخر سوق ينضم إلى الاستراتيجية الدولية للشركة.

IMG 20210727 WA0069 - شطاري؟

وافتتحت الشركة الإسبانية، فرعها بمدينة العيون، بحفل عرف حضور شخصيات سياسية ودبلوماسية واقتصادية وطبية بفندق “المسيرة”.

ويواصل نموذج عمل “Opticalia” إثبات قوته من خلال دمج 1111 اختصاصي بصريات اليوم.

ويوضح بينيتو كازال، المدير العام لمجموعة “Opticalia” بالمغرب إنه نموذج للارتباط وبالتالي توازن في العلاقة بين الشريك والمكتب الرئيسي”.

IMG 20210727 WA0039 - شطاري؟

ويضيف كازال بأن “هناك فريق من الوسط، متخصصون في الاستهلاك الشامل والإعلان والتسويق؛ ومن ناحية أخرى، هناك متخصصو البصريات الذين يمارسون مهنتهم”.

وقال كازال، أن إفتتاح فرع المجموعة بمدينة العيون يؤكد على أن “كل المتاجر المتخصصة في مجال البصريات والمنخرطة في مجموعتنا يتم تسييرها من طرف مهنيين مختصين ومرخصين من طرف الأمانة العامة للحكومة، بما فيها هذا المتجر الجديد الذي اخترنا افتتاحه بمدينة العيون”.

وأضاف كازال “نحن فخورون بهذه الثقة التي وضعها أخصائيو البصريات في نموذج “Opticalia”.

جدير بالذكر أن الشركة المذكورة افتتحت بالمغرب 41 نقطة بيع في عدة مدن؛ وذلك منذ دخولها البلاد سنة 2020.

وأكد المصطفى شرف الدين، رئيس فرع علامة “Opticalia” بالعيون، على أن “الفرع الجديد يتوخى تقديم منتوجات ذات جودة عالية وعروض مميزة تضاهي المنتوحات العالمية، مبرزا أن العلامة العالمية ستُمكن ساكنة هذه المنطقة من الإستفادة من منتوج راقي يرقى لطموحهم في مجال البصريات”.

IMG 20210727 WA0044 - شطاري؟

وأوضح شرف الدين أن “إختيارها لمدينة العيون يأتي في سياق الإنفتاح الإستثماراتي على هذه المنطقة وسعيا منها لتجويد منتوجات البصريات وتمكين الساكنة من منتوج صحي ومتابعة طبية فعالة”.

وقالت إيمان أدمر مديرة التسويق والتواصل بمجموعة “Opticalia” أن هذا المتجر الجديد مثله مثل باقي متاجر المجموعة سيستفيد من مواكبة ودعم كامل، يشمل تنظيم حملات تواصلية وخلق عروض من شأنها جذب المستهلكين وبالتالي تعزيز المبيعات.

IMG 20210727 WA0056 - شطاري؟

وأضافت أن هذه الحملات التواصلية تترجم في العديد من الحملات التلفزيونية والإذاعية على مر السنة، فضلا عن الحلات النشيطة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد جواد الحتاني رئيس جمعية الموزعين قطاع البصاريات AMFO أن متاجر “Opticalia” تضم “مجموعة غنية من النظارات الطبية من مختلف العلامات التجارية العالمية وبجودة عالية، المعروضة للبيع حصريا وفقط لدى “Opticalia”، وبأسعار تنافسية للغاية (مثل علامة MangoوVictorio y Lucchino وCusta Barcelona وPull and Bear و Trendi)… ويتم توجيه العروض باستمرار نحو آخر التطورات والصيحات الجديدة.

IMG 20210727 WA0053 - شطاري؟

وقال أحمد هادف المدير التجاري لمجموعة “Opticalia” وهو بالمناسبة من أبناء المنطقة وتحديدا أصوله من مدينة الداخلة بأن السياسة التجارية لـ”أوبتيكاليا”، فيما يخص المنخرطين الجدد، تعتمد على مبدأ تبسيط المساطر والشروط، كغياب أي شروط مادية للولوج، وعدم تغيير ديكور المتاجر، وإخبار قبل 4 أشهر فقط لفسخ العقد دون تعويضات عن الخروج، مع ميزات عدم التدخل في أرباح ومبيعات المنخرطين.

IMG 20210727 WA0081 - شطاري؟

وأكد أنه يتم تقديم دليل واسع جدا من النظارات (نظارات قصر البصر والنظارات الشمسية) للبيع في متاجر “أوبتيكاليا” بأسعار تنافسية للغاية، حيث تتم إعادة تركيز العرض باستمرار حول أحدث صيحات الموضة العالمية.

IMG 20210727 WA0031 - شطاري؟

يستفيد المبصاريون المنخرطون من العديد من الامتيازات ،بما فيها الصدى القوي الذي تخلقه العلامة عبر الحملات الدعائية الموجهة لجمهور عريض من المستهلكين، بالإضافة إلى توفرها على مجموعة غنية من النظارات الطبية من العلامات التجارية العالمية والمعروضة للبيع حصريا وفقط لدى المتاجر المنخرطة.

يشار الى أن علامة “Opticalia” الإسبانية إستقرت بالمغرب منذ شتنبر 2020 وتتواجد بخمس دول(البرتغال و كولومبيا والمكسيك و إسبانيا والمغرب)، مع شبكة تضم أكثر من 1000 متجر بصري، وتعد واحدة من المجموعات الرئيسية للتوزيع على المستوى العالمي المختصة في مجال البصريات حيث يستفيد المبصريون المنخرطون في المجموعة من امتيازات متعددة، تتضمن معدات إعلانية للمستهلك النهائي، ودليلا شاملا من أزواج نظارات قصر النظر والنظارات الشمسية الحصرية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص