um6p
أمن طانطان يفكك عصابة إجرامية تختص في السرقة..

أمن طانطان يفكك عصابة إجرامية تختص في السرقة..

شطاري خاص16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 10:38 صباحًا

شطاري-طانطان

أوقفت مصالح الأمن العمومي بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان ثمانية مشتبه فيهم، ثلاثة منهم يشكلون موضوع أبحاث على الصعيد الوطني، وذلك لاشتباه تورطهم في قضايا إجرامية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية مختصة في اقتراف السرقات الموصوفة بجناية، إخفاء المسروق، صنع وتقطير مسكر ماء الحياة.

وكانت مصلحة الديمومة بالمنطقة الاقليمية للأمن، قد توصلت يوم 12 من الشهر الجاري بشكايتين تتعلقان بالسرقة من داخل منزل، واعتراض السبيل مع السرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، ضد أشخاص يستعملون سيارة خفيفة، حيث قامت مصالح الأمن العمومي بتكثيف أبحاثها وتحرياتها مكنتها من تحديد مكان تواجد السيارة وحجزها، كما أسفرت عن إيقاف ثمانية مشتبه فيهم داخل منزلين، وقد مكنت عملية التفتيش التي أجريت بداخل أحد المسكنين من حجز مجموعة من الأثاث المتحصل عليه من السرقة، إلى جانب معدات مصنع تقليدي خاص بتحضير وتقطير مسكر الماحيا، فيما تبين بعد إخضاع هويات الموقوفين للتنقيط ببيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن ثلاثة منهم يشكلون موضوع أبحاث على الصعيد الوطني من أجل قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة، الفرار من الجندية، وإصدار شيكات بدون رصيد.

يضيف المصدر الأمني، أنه تمت إحالة إثنين من المبحوث عنهم على الجهتين المختصتين، بينما سيتم تقديم باقي المشتبه فيهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص