منتخبو الداخلة يثنون على الوزيرة “ليلى بنعلي” وهذه أبرز المشاريع التى تعهدت بدعمها ومواكبتها

منتخبو الداخلة يثنون على الوزيرة “ليلى بنعلي” وهذه أبرز المشاريع التى تعهدت بدعمها ومواكبتها

شطاري خاص15 أغسطس 2022آخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2022 - 7:59 مساءً

شطاري-متابعة:

استقبلت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي وفدا عن مدينة الداخلة، ضم في عضويته عددا من البرلمانيين ومجموعة من المنتخبين بالمجلسين الجماعي والإقليمي يتقدمهم “الراغب حرمة الله”، وذلك بغية مناقشة عدد من الملفات التي تهم أساسا شبكة الصرف الصحي المتهالكة بالمدينة فضلا عن دعم عدد من المبادرات الرامية إلى الحفاظ على النظم البيئية بالإقليم والجهة ككل.

وأثنى رئيس المجلس الجماعي الراغب حرمة الله على التجاوب الإيجابي للسيدة الوزيرة مع مختلف المطالب التي تهم القطاع الذي تشرف عليه ، مؤكدا أنها تعهدت ببذل قصار جهودها لدعم ومواكبة المشاريع المهيكلة التي تعرفها الداخلة وخصوصا إيجاد حل نهائي لمشكل تدبير النفايات بالإضافة إلى جانب إلتزام الوزارة بنشر حاويات النفايات تحت أرضية بمختلف الأحياء بالمدينة ، ليضيف كما إلتزمت وزيرة الإنتقال الطاقي بعقد شركات نوعية مع المجالس المنتخبة بالاقليم، تماشيا والعناية الخاصة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للأقاليم الجنوبية وساكنتها.

من جهة أخرى يضيف حرمة الله، نوهت الوزيرة بالتطور الكبير الذي تعرفه الداخلة خلال الفترة القصيرة الأخيرة، معبرة عن إستعدادها التام للمساهمة في هذه الدينامية التنموية عبر المساهمة في تمويل مشروع تطوير قنوات شبكة الصرف الصحي بالمدينة.

في ذات السياق أكد الراغب حرمة الله، عن تقديم الوفد شكره وإمتنانه للسيدة الوزيرة على عملها الكبير وتجاوبها السلس، وحرصها على فتح قنوات التواصل والحوار مع المنتخبين وممثلي الساكنة والإستمتاع لهم والتفاعل مع مطالبهم، مؤكدين أنهم وجدوا أذان صاغية وتفاعل جد إيجابي من لدن الوزيرة التي لم يجدو معها أدنى صعوبة، نتيجة فهمها الدقيق لمختلف المشاكل وأيضا بفعل مبادراتها لتقديم حلول عملية سريعة ومضبوطة من حيث التكلفة والالتزام بالتعهدات .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص