um6p
رئيس جامعة ابن زهر يفتتح فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الجامعي الربيعي للفن و للثقافة بخيمة الطالب للإبداع بالمدرسة العليا للتكنولوجيا وكلية الطب والصيدلية بالعيون

رئيس جامعة ابن زهر يفتتح فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الجامعي الربيعي للفن و للثقافة بخيمة الطالب للإبداع بالمدرسة العليا للتكنولوجيا وكلية الطب والصيدلية بالعيون

شطاري خاص10 فبراير 2023آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 11:38 مساءً

شطاري-متابعة:

افتتح رئيس جامعة ابن زهر فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الجامعي الربيعي للفن و للثقافة، بخيمة الطالب للإبداع بالمدرسة العليا للتكنولوجيا وكلية الطب والصيدلية بالعيون.

مهرجان الربيع الجامعي للقطب العيون الساقية الحمراء يعود أصله إلى أيام الفنون والثقافة التي تنظمها كل عام كلية الطب والصيدلة بالعيون، وكلية السمارة متعددة التخصصات، والمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون.

ويسلط هذا الحدث الضوء على الدور الرئيسي للجامعة في الإبداع الثقافي ونشره، حيث يساهم في تقريب الطلاب وموظفي الجامعة والزوار؛ من ثراء عرضها الثقافي من خلال تحفيز الإبداع.

وينظم هذا الحدث؛ في الفترة من 10 إلى 12 فبراير 2023 ، حيث تمت دعوة طلاب مركز جامعة ابن زهر العيون الساقية الحمراء لاكتشاف الفنون والثقافة بطريقة مختلفة ، للحفاظ على الارتباط بهذه الثروة الضرورية للتطور الشخصي ، مما يسمح لنسج الارتباط مع الذات والآخرين و العالم وتنوعه؛ من خلال منصة رقمية إبداعية وممتعة ، سيتمكن طلاب الجامعات من خلالها من اكتشاف الفنون والثقافة من خلال  معرض افتراضي ، رسم ، نحت، تصوير ، أعمال رقمية ، عروض فنية حية ، مؤتمرات ، تبادلات وتأملات حول الفنون ومعاملتها ؛ كشفت عنه أعمال طلاب UIZ.

و يهدف مركز جامعة ابن زهر العيون الساقية الحمراء إلى أن يكون مكانًا للتبادل والتعاون في خدمة التعلم ، مما يسمح للجميع ببناء مسارات النجاح.

و يعكس مهرجان جامعة الربيع للفنون والثقافة هذه المهمة ، حيث يقوم بتعبئة وتعزيز المهارات والإبداع لجميع طلابها، لوضعهم في قلب الحياة المدرسية.

IMG 20230210 WA0049 - شطاري؟ IMG 20230210 WA0034 - شطاري؟ IMG 20230210 WA0032 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص