um6p
بيان. بوجدور بدون خبز، أرباب ومهنيي المخابز يحتجون أمام غلاء المواد المدعمة، وينذرون بتفاقم الوضع

بيان. بوجدور بدون خبز، أرباب ومهنيي المخابز يحتجون أمام غلاء المواد المدعمة، وينذرون بتفاقم الوضع

شطاري خاص24 فبراير 2023آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2023 - 10:21 صباحًا

شطاري-بوجدور:

بوجدور في : 23/02/2023

بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

في سياق محلي متسم بموجة غلاء غير مسبوقة للدقيق المدعم والمواد الأساسية في صناعة الخبز ، فاقمت من الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لغالبية أرباب ومهنيي المخابز ، بسبب تلكؤ السلطات الإقليمية في ايجاد حلول لمشكل المضاربة ونهجها سياسة صم الاذن تجاه مطالب المهنيين التي أسالت الكثير من المداد في مراسلات عديدة وجهت إلى المسؤولين لإثارة انتباهم إلى الوضعية المرثية التي يعيشها القطاع محليا .
وبناء عليه وأمام المسؤولية الملقاة على عاتقنا بعد استنفاد كل السبل لفتح حوار بناء مع الجهات المختصة كان اخرها ربط الاتصال هاتفيا بالمسؤولين يومه الخميس 23 فبراير 2023 دون جدوى ، نعلن للرأي العام الوطني ، الجهوي والمحلي مايلي :
1/ تأسفنا الشديد لنهج الجهات المختصة سياسة شد الحبل مع المهنيين في انقلاب سافر على المقاربة التشاركية التي تسعى إلى تشخيص المشاكل وطرح البدائل وتدشين مرحلة من السلم الإجتماعي.
2/ إضراب محلي لمهنيي وأرباب المخابز صنف صناعة الخبز لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم السبت 25 فبراير 2023 وتحميلنا مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع إلى الجهات الوصية ببوجدور.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص