um6p
الداخلة تكرم المكتب المغربي لحقوق المؤلفين والحقوق المجاورة

الداخلة تكرم المكتب المغربي لحقوق المؤلفين والحقوق المجاورة

شطاري خاص9 يونيو 2023آخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2023 - 8:36 مساءً

شطاري-متابعة:

كرم المهرجان الدولي للفيلم السيدة “دلال المحمدي العلوي” مديرة المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة في حفل اختتام الدورة الحادية عشر المنظمة من ثاني إلى سادس يونيو الجاري.
وجاء هذا التكريم للسيدة دلال المحمدي العلوي عرفانا وتقديرا من إدارة المهرجان والفعالبات الثقافية والفنية المشاركة فيه للجهود التي بذلتها السيدة المحمدي طيلة مشوارها في المكتب المغربي لحقوق المؤلف والتي مكنت من الارتقاء بأوضاع الفنانين وحماية حقوقهم.
وفي كلمة بالمناسبة ألقاها الملحن مولاي احمد العلوي، رئيس الكونفدرالية المغربية للمنظمات الفنية، أثنى على مديرة المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة ودورها في النهوض بهذه المؤسسة وقدراتها العالية على التواصل.
واكد العلوي على أن التجربة التي راكمتها دلال محمدي العلوي طيلة ستة وثلاثين سنة من العمل اهلتها لان تكون على رأس هذه المؤسسة التي تقوم بأدوار متعددة ثقافية واجتماعية لفائدة الفن المغربي والفنانين.
وخلال كلمته أكد الأستاذ والموسيقار الكبير أن السيدة مديرة المكتب “امرأة بعشرة رجال” لأن ما تحقق في عهدها من إنجازات كان له الأثر الإيجابي على الحياة الاجتماعية و الفنية للمؤلفين والمبدعين و الفنانين في سائر أنحاء هذا الوطن .
وكان التكريم مناسبة لتتوجه السيدة دلال المحمدي العلوي بالشكر والامتنان لهذه الالتفاتة معتزة لاحتضان جزء غال من وطننا وهو الصحراء المغريية لهذا الحدث الهام في مسارها المهني. ووجهت محمدي العلوي شكرها للفنانين والموسيقيين وكذلك لأطر ومستخدمي المكتب المغربي لحقوق المؤلفين لدعمهم ومساندتهم لها.

IMG 20230607 WA0131 - شطاري؟ IMG 20230607 WA0130 - شطاري؟ IMG 20230607 WA0129 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص