الصحافة الجزائرية : تفكيك شبكة تهريب من 13 شخصا من بينهم صحراويين

الصحافة الجزائرية : تفكيك شبكة تهريب من 13 شخصا من بينهم صحراويين

شطاري "خاص"24 أبريل 2018آخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 2:17 مساءً

شطاري-النهار:

قالت جريدة النهار الجزائرية أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عمي موسى بغليزان غرب الجزائر، تمكنت من تفكيك شبكة لتهريب السيارات، من مختلف العلامات، بعد تزوير ملفاتها القاعدية، متورط فيها 13 شخصا، 7 جزائريين، و6 صحراويين.

وأضافت المصادر ان المصالح الامنية الجزائرية نجحت في إسترجاع وحجز 6 مركبات من ولايات مختلفة بعد تمديد الاختصاص، فيما البحث جار على المركبات الأربعة الأخرى فإنه وبناء على معلومات مؤكدة باشرت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عمي موسى، بحثها وتحرياتها لتتمكن من اكتشاف 10 ملفات قاعدية مزورة لعشر مركبات، تم استرجاع 6 منها، كلها مسجلة باسم شخص واحد من عمي موسى، قام ببيعها لأشخاص بعدة ولايات غليزان،وهران، قسنطينة، الجلفة، تيزي وزو، الجزائر العاصمة، بعد تهريبها من طرف 6 أشخاص من الصحراء الغربية، والذين يقومون بادخالها عبر موانئ الجزائر للعبور إلى الصحراء، إلا أنهم يقدمون على بيعها داخل الجزائر لجزائريين..

وحسب نفس المصادر، فقد تم توقيف وانجاز ملف قضائي لرأس المجموعة وتقديمه لوكيل الجمهورية لدى محكمة عمي موسى، والذي أمر بإيداعه السجن.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"