منظمة شباب الإبداع بالعيون تنظم النسخة الثالثة من ملتقى شباب البودكاست

منظمة شباب الإبداع بالعيون تنظم النسخة الثالثة من ملتقى شباب البودكاست

شطاري "خاص"27 أبريل 2018آخر تحديث : الجمعة 27 أبريل 2018 - 6:22 مساءً

شطاري-العيون:

تنطلق يوم غد السبت 28 أبريل الجاري فعاليات ملتقى شباب البودكاست بفضاء المكتبة الوسائطية لمدينة المرسى، وذلك بحضور أسماء وازنة من نجوم هذا الصنف، و متخصصين و أساتذة جامعيين في فنون الصورة و الإخراج.

الفعالية التي تحرص منظمة شباب الإبداع سنويا على تنظيمها، تشكل موعداً لتبادل الخبرات و التجارب في ما يتعلق بالبرامج المنتجة للعرض على منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن خلق فرصة للقاء بين رواد الويب الافتراضي بشكل واقعي، إلى جانب الاستفادة من التكوينات و التكوينات المستمرة في تكنولجيا الإعلام و مهن السمعي البصري.

حري بالذكر أن النسخة الثالثة التي تنظم هذه السنة تحت شعار “تشجيع الإبداع و تكريم التميز”، تنظم بشراكة مع وزارة الثقافة و الاتصال-قطاع الاتصال إلى جانب مؤسسة المعهد العالي لمهن السمعي البصري، و بمساندة من لدن : المديرية الجهوية بجهة العيون الساقية الحمراء لكل من: وزارة الاتصال و الثقافة – قطاع الثقافة، و وزارة الشبيبة و الرياضة، المجلس البلدي للمرسى، جماعة فم الواد، وكالة تنمية و إنعاش الأقاليم الجنوبية ، مؤسسة البنك الشعبي و مؤسسة نسر الذهب للتعليم الخصوصي.
و تشمل الفعاليات هذه السنة مسابقة رسمية للفوز بجائزة البودكاستر الناشئ صنفي: البودكاست الاجتماعي و البودكاست التربوي. ممن سيحصلون على فرصة إنتاج وصلات احترافية تتبناها شركة إنتاج احترافية.

IMG 20180426 WA0086 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"