um6p
بالصور. “الطالبي العلمي” في لقاء مع أحرار الداخلة بقيادة “حرمة الله”

بالصور. “الطالبي العلمي” في لقاء مع أحرار الداخلة بقيادة “حرمة الله”

شطاري "خاص"31 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 10:16 مساءً

شطاري-الداخلة:

نظمت المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب اليوم الجمعة لقاءا تواصليا مع ساكنة الجهة ترأسه المنسق الجهوي للحزب “محمد الأمين حرمة الله” بحضور “رشيد الطالبي العلمي”  وزير الشباب والرياضة، وحسن عكاشة عضو المكتب السياسي بالحزب، بالإضافة للمدير العــام للحزب والنائب البرلماني مصطفى بيتاس، الى جانب محمد الرزمة المستشار البرلماني عن الحزب والمنسق الجهوي لجهة العيون الساقية الحمراء، و رئيس الفريق النيابي للحزب بالبرلمان.

وشهد اللقاء حضورا مكثفا لساكنة الجهة حيث فتح نقاش عام لتدارس مختلف القضايا والإنتظارات من الحزب المشكل للأغلبية الحكومية، اذ عبر أعضاء المكتب السياسي عن اشادتهم بالمستوى التنظيمي المحكم للقاء والنقاش العالي المستوى الذي ميزه، معربين عن اهتمامهم البالغ بتنمية هذه الربوع .

رئيس الوفد الطالبي العالمي عبر عن اندهاشه من التعبئة  الكبيرة للقاء الذي وصفه بالناجح على كافة المستويات، ومرافعات جميع المتداخلين عن الدفاع عن الوحدة الترابية للبلاد، وهي رسالة لكل الخصوم والمشككين في الثوابت الوطنية للمملكة، كما ثمن ذات المتدخلين تزكية حرمة الله محمد الأمين لقيادة دفة سفية الحزب بجهة الداخلة واد الذهب متمنيا له التوفيق في مهامه الحزبية والتنظيمية .

من جهته حرمة الله محمد لمين المنسق الجهوي للحزب تعهد بتحقيق المكانة المستحقة للحزب بالجهة، وفتح الباب لإستقطاب مناضلين ومناضلات جدد والعمل على اعادة الإعتبار للعمل الحزبي الرائد، مشيرا أن الحزب بدأ بالفعل في تلقي الكثير من الطلبات من نخب سياسية شبابية ونسائية ترغب بتعزيز صفوف حزب الحمامة .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"