المكتب المركزي للابحاث القضائية يوقف المتهمين بذبح السائحتين الدنماركية والنرويجية

المكتب المركزي للابحاث القضائية يوقف المتهمين بذبح السائحتين الدنماركية والنرويجية

شطاري خاص20 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 2:22 مساءً

شطاري-العيون

أفاد بلاغ صادر عن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، أنه تم توقيف المشتبه بهم المتهمين بذبح السائحتين الدنماركية والنرويجية بمدينة مراكش، صباح اليوم الخميس 20 دجنبر الجاري، بمدينة مراكش، بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش.

البلاغ أضاف أنه تم توقيف المشتبه بهم بمدينة مراكش، ويجري حاليا إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد ملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، والكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه، فضلا عن التحقق من فرضية الدافع الإرهابي لهذه الجريمة والذي تدعمه قرائن ومعطيات أفرزتها إجراءات البحث.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية كان قد أوقف المشتبه فيه الأول بمدينة مراكش صباح أول أمس الثلاثاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك مباشرة بعد العثور على جثتي السائحتين النرويجية والدانماركية بعدما تعرضتا لجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض بمنطقة جبلية بجماعة إمليل بمنطقة الحوز.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص