كمال محرر وكيلا للملك بكليميم

كمال محرر وكيلا للملك بكليميم

شطاري خاص10 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 1:11 صباحًا

شطاري-كليميم

تم أمس الثلاثاء، إجراء حفل تنصيب وكيل الملك الجديد لدى المحكمة الابتدائية بكليميم، كمال محرر قادما من المدينة الداخلة وخلفا لعبد العزيز ناجي الذي عين نائبا للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.

حفل التنصيب، حضره والي جهة كليميم وادنون، وشخصيات مدنية وعسكرية وقضائية ومنتخبون وفعاليات مختلفة.

وقد ألقى كمال محرر كلمة بالمناسبة أشاد فيها باعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها، مؤكدا استعداده للعمل بجد وإرادة من أجل الاضطلاع بالمهام الملقاة على عاتقه بكل مسؤولية وحزم وأمانة والسهر على تدبير مرفق النيابة العامة بهذه المحكمة.

وأكد محرر أن تدبير مرفق النيابة العامة بالمحكمة لن يتم إلا بالتواصل مع كافة المتدخلين في المنظومة القضائية بالدائرة القضائية بالمحكمة الابتدائية بكلميم، ومع المحامين وفعاليات المجتمع المدني ووسائل الإعلام بكل تلاوينها، بشكل محايد، وذلك عبر العمل بروح الفريق الواحد.وجدد العزم على تطبيق القانون بشكل عادل، مسطريا وموضوعا، والسهر على مسايرة النهضة الرقمية الالكترونية في أفق بلوغ المحكمة الرقمية سنة 2021.

وأبرز كمال محرر على أهمية العمل والعلاقة المتميزة بين النيابة العامة ونقابة هيئة المحامين وموظفي كتابة الضبط في إطار الأعراف والتقاليد المنظمة للمهنة، وكذا مع كافة مساعدي القضاء من المفوضين القضائيين وعدول وخبراء وموثقين للرقي بالأداء القضائي بهذه المحكمة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص