العيون تحتضن الدورة الـ 12 لملتقى الطالب يومي 15 و16 يناير..

العيون تحتضن الدورة الـ 12 لملتقى الطالب يومي 15 و16 يناير..

شطاري خاص14 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 8:21 مساءً

شطاري-العيون

أعلنت مجموعة الطالب المغربي، عن تنظيمها الدورة الثانية عشر لملتقى الطالب بالعيون، وذلك يومي 15 و16 يناير الجاري بقصر المؤتمرات بالمدينة.

بلاغ المجموعة، ذكر بأن هذا الحدث المنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، يستهدف تلاميذ الباكالوريا والطلبة المقبلين على اختيارات مصيرية تهم دراستهم ومسارهم المهني، من خلال مدهم بمعلومات شاملة حول الشعب والمسالك التي توفرها مؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني على الصعيد الوطني.

وأضاف البلاغ أن هذا الموعد يشكل أيضا فرصة بالنسبة لشباب جهة العيون – الساقية الحمراء، من أجل الاستشارة مع مهنيين وخبراء في ما يخص التوجيه الذي يواكب طموحاتهم ويتماشى مع قدراتهم.

وسيتم تنظيم هذه التظاهرة بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وولاية جهة العيون – الساقية الحمراء، ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، وجامعة ابن زهر، ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص