um6p
النقابة الديمقراطية للثقافة بالعيون تعقد لقاءات على المستوى المركزي..

النقابة الديمقراطية للثقافة بالعيون تعقد لقاءات على المستوى المركزي..

شطاري خاص19 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 5:03 مساءً

شطاري-العيون

عقد الكاتب الإقليمي للنقابة الديمقراطية للثقافة بالعيون، سعيد الشرادي، لقاء مع علي لطفي الكاتب الوطني للنقابة الديمقراطية للشغل، بحضور حسن الأكحل الكاتب الوطني للنقابة الديمقراطية للثقافة.

اللقاء خصص لطرح مجموعة من القضايا التي تهم المنتسبين للنقابة على مستوى الأقاليم الجنوبية وعموم المارسين خاصة ما يرتبط بوضعية الفنان الاجتماعية والاقتصادية والارتقاء بها نحو الأفضل، والدفاع عن مصالح هذه الفئة والعمل على نأطيرها وتكوينها.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء الذي يندرج في إطار تواصل الفرع الإقليمي بالعيون مع مختلف الفاعلبن والمتدخلبن في الشأن الثقافي والفني على المستوى المركزي، أثنى خلاله سعيد الشرادي على الإصلاحات التي يقوم بها وزير الثقافة والاتصال الدكتور محمد الأعرج على صعيد الإدارة المركزية وبمختلف مصالحها الخارجية الجهوية والإقليمية، وسهره على تنفيذ التوجيهات الملكية بشأن التنزيل الأمثل للنموذج التنموي في شقه المتعلق بتثمين والنهوض بالثقافة الحسانية والارتقاء بأوضاع الفنانين بهذه الربوع من وطننا العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص