تسريب. جهة العيون تكون أزيد من 100 معطل موالين لمنتخبين بحزب الاستقلال “خلسة” بأكادير من أجل توظيفهم في تخصصات متعددة +وثيقة

تسريب. جهة العيون تكون أزيد من 100 معطل موالين لمنتخبين بحزب الاستقلال “خلسة” بأكادير من أجل توظيفهم في تخصصات متعددة +وثيقة

شطاري خاص18 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 9:12 مساءً

شطاري-العيون:

توصلت “شطاري” من مصدر موثوق بوثيقة عبارة عن “إلتزام تكوين” قدمته جهة العيون الساقية الحمراء لأزيد من 100 معطل مقربين من منتخبين عن حزب الاستقلال؛ من أجل المصادقة عليه.

وينص الإلتزام (أنظر الوثيقة) على تكوين يستفيد منه المعطلين في تخصصات مختلفة، نظير احترامهم لعدد من النقاط المدرجة بالوثيقة خلال مدة التكوين.

وأكدت مصادر “شطاري” أن الدفعة الأولى من المعطلين انتقلت إلى مدينة أكادير نهاية الأسبوع الماضي، حيث توفر لهم الجهة بشراكة مع شركة FED BEST  CONSULTIING  المأكل والمشرب والمسكن والتكوين بطريقة سرية..

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها اسم هذه الشركة “مجهولة الصفة والملكية”، بمدينة العيون، حيث تقاضت ملايين الدراهم نظير هذه الصفقة.

ولم تعرف بعد المعايير التي اعتمدها مسؤولو جهة العيون الساقية الحمراء، في اختيار المستفيدين من هذا التكوين الذي يمكنهم من ولوج أسلاك الوظيفة في التخصصات المعلنة مباشرة بعد انتهاء التكوين الذي يدوم أشهرا..

وحسب مصادر “شطاري” فإن الدفعة الثانية من المعطلين ستستفيد من نفس التكوين، بعد إنهاء المجموعة الأولى له،  ودمجها في سوق الشغل، حيث من المتوقع أن يرتفع عدد المستفيدين إلى 500 معطل بجهة العيون الساقية الحمراء، بطريقة وصفتها مصادرنا بالسرية.IMG 20190618 WA0038 1 - شطاري؟

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص