بعد أن ظلت صفقات المجالس القروية بالصحراء سرية، “سيداتي بنمسعود” يعلن عن واحدة من أهم صفقات جماعة الدشيرة للعلن

بعد أن ظلت صفقات المجالس القروية بالصحراء سرية، “سيداتي بنمسعود” يعلن عن واحدة من أهم صفقات جماعة الدشيرة للعلن

شطاري خاص15 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 1:16 صباحًا

شطاري-العيون

في إطار البرامج المسطرة من طرف رئيس جماعة الدشيرة سيداتي بنمسعود، تم الإعلان عن الصفقة المتعلقة بالطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 5 وجماعة الدشيرة المركز، عبر واحة لمسيد وواد الساقية الحمراء، حيث يرتقب أن تبدأ الأشغال شهر شتنبر أو أكتوبر من السنة الجارية على أبعد تقدير.

المشروع الهام، سيتم تمويله من قبل صندوق التنمية القروية، فيما سيتم إنجازه من قبل وزارة النقل والتجهيز، والذي حرص رئيس جماعة الدشيرة على إخراجه لحيز الوجود، يندرج ضمن جهود محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي، ومن شأنه أن يساهم في فك العزلة، وتسهيل عملية التنقل من وإلى الجماعة، استجابة لحاجيات الساكنة، وذلك عقب الإنجاز التاريخي الذي حققه مجلس الجماعة بتعبيد الطريق الرابطة بين جماعة الدشيرة ومدينة العيون، وهو المشروع الذي جندت له كافة الإمكانات ليبصر النور.

ويأتي هذا الإتفاق لينضاف إلى سلسلة الاتفاقيات والشراكات التي عقدها مجلس الجماعة، الهادفة لتنزيل المشاريع المسطرة، وذلك تماشيا والطفرة التنموية التي تعرفها جماعة الدشيرة على مختلف الأصعدة، بفضل الجهود الحثيثة لرئاسة المجلس لتطوير وتأهيل البنية التحتية للجماعة، وربطها بفضائها الجغرافي، استجابة للانشغالات اليومية والملحة للساكنة، خاصة ما يتعلق بظروف العيش والإستقرار والتنقل من خلال ربطها بمدينة العيون بغية مواكبة التطور الذي تعرفه الجهة على مختلف الميادين والمجالات.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص