um6p
مديرية الأمن تلغي الإختبارات الكتابية في مباريات التوظيف !

مديرية الأمن تلغي الإختبارات الكتابية في مباريات التوظيف !

شطاري خاص23 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 5:08 مساءً

شطاري-متابعة

ألغت المديرية العامة للأمن الوطني ، الإختبارات الكتابية للمشاركة في مباريات التوظيف التي ستنظمها المديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2020.

و سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في شهادة الباكالوريا أو شهادة معترف بمعادلتها لها.

فالبنسبة لعمداء الشرطة الممتازون ، سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في شهادة مهندس الدولة أو شهادة مهندس معماري أو شهادة معترف بمعادلتها لها أو الدكتوراه في الطب أو طب الأسنان أو الصيدلة أو الطب البيطري أو شهادة معترف بمعادلتها لها أو الدكتوراه في علم الأحياء أو الفيزياء أو الكيمياء أو شهادة معترف بمعادلتها لها.

عمداء الشرطة : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في دبلوم الإجازة والإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية المسلمة من طرف كليات العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أو ما يعادلهما.

ضباط الشرطة : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلهما أو شهادة التقني العالي المسلمة من إحدى الثانويات التأهيلية ومؤسسات التكوين المؤهلة لتحضير شهادة التقني العالي.

ضباط الأمن : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلهما أو شهادة التقني العالي المسلمة من إحدى الثانويات التأهيلية ومؤسسات التكوين المؤهلة لتحضير شهادة التقني العالي.

مفتشي الشرطة : سيتم الانتقاء الأولي اعتمادا على النقط المحصل عليها في فصلين من الدراسات الجامعية العامة أو الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص