فريق الرشاد بالعيون يرفض قرار العصبة باعادة مباراة السد وتصفه بالغير مستند لأي أساس قانوني

فريق الرشاد بالعيون يرفض قرار العصبة باعادة مباراة السد وتصفه بالغير مستند لأي أساس قانوني

شطاري خاص23 يناير 2021آخر تحديث : السبت 23 يناير 2021 - 2:08 صباحًا

شطاري-العيون

عقد مكتب فريق الرشاد العيون لكرة القدم مساء الجمعة، ندوة صحفية، سلط فيها الضوء على قضية ومستجدات حرمان الفريق من الصعود إلى القسم الوطني الثاني هواة شطرالصحراء.

واستعرض “عبد الله بوفوس” رئيس الفريق خلال افتتاح الندوة الصحفية كرونولوجيا  لاحداث القضية التي بدأت باعلان لجنة القوانين والانظمة عن صعود الفريق بالقلم  اثر اشراك الفريق المنافس للاعب غير مؤهل لخوض المباراة”مباراة سد.

واوضح ان الفريق توصل مؤخرا بعد شهر من التماطل بمحضر اجتماع للمكتب المديري  وليس بقرار معلل يستند على مرتكزات قانونية وتنظيمية مما يعكس الجهل الكبير لدى البعض بقوانين التسيير.

واعلن عبد الله بوفوس عن استغراب مكونات الفريق لقرارالمكتب المديري لعصبة الصحراء الذي نصب نفسه بديلا للجنة الاستئناف التي سبق وان استمعت لممثلي الفريق والقاضي باعادة المباراة بين الفريقين دون الاستناد لاي مسوغ قانوني .

واضاف ان هذه القرارات الغير منسجمة والغير مبررة تضرب في العمق الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة من اجل الرقي بكرة القدم الوطنية من خلال البنية التحتية  والقوانين  وتاهيل الاطر.

وشدد الرئيس على رفض الفريق لقرار اعادة المباراة مؤكدا على انه لن يبقى مكتوف الايدي وسيقوم بطرق جميع الابواب وسلك جميع درجات التقاضي المتاحة لفضح هاته الخروقات وانتزاع حق الفريق المشروع في الصعود للقسم الموالي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص