” الركلاوي” يحتفي ببراعم بوجدور

” الركلاوي” يحتفي ببراعم بوجدور

شطاري خاص22 مايو 2021آخر تحديث : السبت 22 مايو 2021 - 4:33 مساءً

محمد البوزيدي

استقبل السيد “جبران الركلاوي” المدير العام لوكالة تنمية الأقاليم الجنوبية أمس الجمعة بالعيون شباب وشابات دار الأجيال القادمين من بوجدور في زيارة استكشافية.

وتميز اللقاء بعرض قيم للسيد المدير العام حول برامج الوكالة و نشأتها والأدوار الهامة التي تضطلع بها في الدينامية الاقتصادية للأقاليم الجنوبية؛ مذكرا بمختلف المشاريع التي ساهمت في إحداثها بالجهة وببوجدور على وجه الخصوص.

كما أجاب “الركلاوي” بتلقائيته المعهودة على مختلف استفسارات الشباب؛ داعيا إياهم إلى الاجتهاد ومواصلة الانخراط في التنشيط الثقافي باعتبارهم رجال ونساء المستقبل والمعول عليهم لتنمية الوطن في السنوات القادمة.

وفي ذات السياق، أهدى شباب دار الأجيال للسيد المدير العام نسخة من كتاب التراث الحساني الذي صدر مؤخرا.

الزيارة لقيت استحسان شباب وشابات دار الأجيال ببوجدور، لاسيما الطريقة التي استقبلوا بها داخل فضاء وكالة الجنوب؛ حيث أصر مديرها على لقائهم بصفة شخصية في جلسة حميمية خاصة رغم انشغالاته؛ أثنوا من خلالها على كفاءته وتواضعه وحسن إصغائه.

وفي سياق متصل، شمل البرنامج اليومي لشباب دار الأجيال زيارات لعدد من المؤسسات الجهوية بالعيون، من قبيل قناة العيون واللجنة الجهوية لحقوق الانسان وأكاديمية التربية والتكوين، كما كان قدومهم فرصة للمشاركة في افتتاح الملتقى الوطني الأول للنقوش الصخرية الذي حضره وزير الثقافة والرياضة السيد “عثمان الفردوس”.

جدير بالذكر أن شباب مؤسسة دار الأجيال ببوجدور يشتغلون منذ فترة على إعداد وبث برامج متنوعة ونشرات إخبارية عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي للمؤسسة، وهي البادرة التي لقيت استحسان ذويهم والمشرفين عليهم وساكنة اقليم بوجدور التي تتابع تميزهم باهتمام كبير

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص