حصري. “بوليد” رئيس المجلس الاقليمي لإفني لشطاري: غدا سأقدم استقالتي من الاتحاد الاشتراكي، وسأعلن انضمامي للأصالة والمعاصرة

حصري. “بوليد” رئيس المجلس الاقليمي لإفني لشطاري: غدا سأقدم استقالتي من الاتحاد الاشتراكي، وسأعلن انضمامي للأصالة والمعاصرة

شطاري خاص10 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 10 يوليو 2021 - 12:16 صباحًا

شطاري- سيدي إفني:

في تصريح حصري ل”شطاري”، أكد رئيس المجلس الاقليمي لسيدي إفني “براهيم بوليد” أنه سيقدم يوم غد السبت استقالته من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وقال “بوليد”؛ أنه سيعلن مباشرة التحاقه بحزب الأصالة والمعاصرة، أين أعلن اليوم “عبد الوهاب بلفقيه” الرجل القوي بجهة ݣليميم وادنون؛ التحاقه بنفس الحزب بعد طلاقه من حزب الوردة.

وأكد رئيس المجلس الاقليمي لسيدي إفني؛ أن كل منتخبي ومنتخبات الاتحاد الاشتراكي؛ سيعلنون يوم غد استقالتهم من الحزب ومواصلة نضالهم رفقة الساكنة من خلال بوابة الجرار.

جدير بالذكر أن “براهيم بوليد” يعتبر حصانا رابحا لمختلف الأحزاب السياسية؛ حيث يتسابق أمناء الأحزاب على الظفر بتمثيليته لألوانهم السياسية، نظير الشعبية الكبيرة التي يحظى بها من لدن ساكنة أيت باعمران؛ لاسيما بعد المسار التنموي والسياسي المتميز الذي بصم عليه خلال السنوات الخمس الأخير باسم الاتحاد الاشتراكي؛ خلال فترة انتدابه رئيسا للمجلس الاقليمي لسيدي إفني.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص