أخنوش يزكي محمد عياش وعبد الحي حرطون وحمد الشيكر كوكلاء للحمامة لخوض الإنتخابات التشريعية بالعيون والطرفاية والسمارة

أخنوش يزكي محمد عياش وعبد الحي حرطون وحمد الشيكر كوكلاء للحمامة لخوض الإنتخابات التشريعية بالعيون والطرفاية والسمارة

شطاري خاص16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 5:49 مساءً

شطاري-الصحراء انتليجنس

عقد أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إجتماعا يوم  أمس الخميس  15 يوليوز 2021 بمنتجع أكادير باي الكائن بمنطقة تاغازوت مع مجموعة من الشخصيات المنضوية تحت لواء الحمامة بجهة العيون الساقية الحمراء.

وفي هذا الإجتماع قرر أخنوش تزكية المرشحين الذين سيخوضون الاستحقاقات الانتخابية البرلمانية بجهة العيون الساقية الحمراء حيث زكى محمد عياش المنسق الجهوي للحزب بجهة العيون رئيس جماعة فم الواد وكيلا للائحة الحمامة بالدائرة الإنتخابية العيون.

كما قرر في السياق ذاته تزكية البرلماني عن حزب الإستقلال ورئيس جماعة سيدي أحمد لعروسي التابعة إداريا لإقليم السمارة سيدي حمد الشيكر الذي إلتحق بحزب التجمع الوطني للأحرار شهر ماي الماضي وكيلا للائحة الحمامة بالدائرة الإنتخابية السمارة.

وقام أيضا بتزكية عبد الحي حرطون القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار رئيس بلدية الطرفاية وكيلا للائحة الحمامة بالدائرة الإنتخابية الطرفاية.

أما بالنسبة للدائرة الإنتخابية بوجدور فقد أجل أخنوش البث في منح التزكية بعد تمسك رجل الأعمال حسن الدرهم بالبقاء ضمن صفوف حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن هذه التزكيات عبر بلاغ ينشر بالموقع الإلكتروني الرسمي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص