تعيين لمينة منت بشر ولد حيدار منسقة إقليمية لحزب الإتحاد الدستوري بإقليم الطرفاية

تعيين لمينة منت بشر ولد حيدار منسقة إقليمية لحزب الإتحاد الدستوري بإقليم الطرفاية

شطاري خاص13 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 13 أغسطس 2021 - 7:02 مساءً

شطاري-الصحراء انتليجنس

إستقبل محمد ساجد الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري صباح اليوم الجمعة 13 غشت 2021 بالمقر الرئيسي للحزب بالدارالبيضاء لمينة حيدار حيث ناقش معها الأوضاع السياسية بجهة العيون الساقية الحمراء.

وفي هذا اللقاء عين محمد ساجد الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري لمينة حيدار على رأس التنسيقية الإقليمية لحزب “الحصان” بإقليم الطرفاية ومنحها حق تمثيل الحزب لدى مختلف السلطات بالاقليم في إطار القوانين الجاري بها العمل.

ويأتي تعيين منت حيدار منسقة إقليمية لحزب الإتحاد الدستوري بإقليم الطرفاية في إطار تفعيل خطط الحزب في تحديث وتطوير هياكله الجهوية والإقليمية.

وكان للمنسق الإقليمي بالعيون لحزب الإتحاد الدستوري عالي معطى الله الفضل في إستقطاب لمينة حيدار بداية شهر يوليوز الماضي لصالح حزب الحصان و تزكيتها على رأس اللائحة الجهوية للنساء.

جدير بالذكر أن لمينة حيدار المنسقة الإقليمية الجديدة لحزب الإتحاد الدستوري بإقليم الطرفاية تنتمي لعائلة سياسية وهي عائلة أهل حيدار الذائعة الصيت وذات الشعبية الكبيرة والإمتداد الواسع بهذه المنطقة و والدها هو بشر ولد حيدار الباشا السابق على إقليم الطرفاية الكاتب العام حاليا بوزارة الداخلية المؤرخ والقطب السياسي وجدها هو القائد الأسطوري أحمد ولد حيدار الذي حكم طرفاية في أربعينيات القرن الماضي وهي زوجة عالي العكدادي التاجر و رجل الأعمال المعروف.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص