um6p
بعد انطلاق الحملة الانتخابية.. أنباء عن العثور على مرشح باسم “الأحرار” مذبوحا بضواحي تاونات

بعد انطلاق الحملة الانتخابية.. أنباء عن العثور على مرشح باسم “الأحرار” مذبوحا بضواحي تاونات

شطاري خاص26 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 5:24 مساءً

شطاري-متابعة

اهتزت جماعة المكانسة بإقليم تاونات، الخميس 26 غشت الجاري، على وقع جريمة بشعة كان ضحيتها رئيس الجماعة سابقا، ينتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومرشح للانتخابات الجماعية.

وذكرت مصادر متطابقة، أن المرشح وُجد مذبوحا من الوريد إلى الوريد داخل منزله، في الوقت الذي كان المتعاطفون معه ينتظرونه للشروع في الحملة الانتخابية استعدادا للتنافس على رئاسة الجماعة.

وتضاربت الأخبار بالإقليم بين من قال إن الضحية وُجد مذبوحا من الوريد إلى الوريد داخل منزله، وبين من أكد أن المترشح لا يزال على قيد الحياة بالعناية المركزة في حالة غيبوبة متقطعة، وأنه تعرض لمحاولة طعن على مستوى العنق.

ورجحت المصادر أن الاعتداء على المعني بالأمر مرتبط بتصفية حسابات لها علاقة بالتنافس الانتخابي الجاري بين مرشحي مختلف الأحزاب السياسية بالمنطقة.

وفور علمها بالخبر؛ انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مكان الجريمة لمباشرة التحقيقات المتعلقة بالعملية، حيث تبقى تفاصيل الحادث مجهولة إلى حين إصدار بلاغ رسمي في الواقعة التر هزت الرأي العام التاوناتي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص