كندا تسمح للمسافرين الملقحين بلقاح سينوفارم بدخول أراضيها

كندا تسمح للمسافرين الملقحين بلقاح سينوفارم بدخول أراضيها

شطاري خاص21 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 21 نوفمبر 2021 - 1:29 مساءً

شطاري-منابعة

أعلنت الحكومة الكندية يوم الجمعة، أنه سيتم السماح للمسافرين الذين تم تطعيمهم بشكل كامل بجرعات من لقاحات سينوفارم وسينوفاك وكوفاكسين بدخول كندا اعتبارا من نهاية نونبر.

وتقبل كندا حاليا فقط المسافرين الذين تلقوا لقاحات من فايزر وموديرنا وأسترازينيكا وجونسون آند جونسون.

وابتداء من 30 نونبر أيضا، لن يُطلب من الأشخاص الذين يغادرون كندا عن طريق البر أو الجو لمدة تقل عن 72 ساعة تقديم دليل على إجراء اختبار جزيئي سلبي لدخول البلاد مرة أخرى.

وينطبق هذا التغيير فقط على الكنديين والمقيمين الدائمين والأفراد المسجلين بموجب القانون الهندي، بالإضافة إلى الأطفال المصحوبين دون سن 12 عاما، والأفراد الذين لديهم موانع طبية للتطعيم.

بالإضافة إلى ذلك، بدءا من 15 يناير المقبل، لن يُسمح لمجموعات معينة من المسافرين المعفيين حاليا من متطلبات الدخول بدخول كندا إلا إذا تم تطعيمهم بالكامل.

وتشمل هذه المجموعات الأفراد الذين يسافرون للم شمل العائلة والطلاب الدوليين والرياضيين المحترفين والهواة والأفراد الحاصلين على تصريح عمل ساري المفعول وغيرهم من العاملين في الخدمات الأساسية بمن فيهم سائقو الشاحنات.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص