إطلاق النسخة الثانية من برنامج “ريادة” بالعيون

إطلاق النسخة الثانية من برنامج “ريادة” بالعيون

شطاري خاص14 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2022 - 10:07 مساءً

شطاري-العيون:

من المرتقب ان تحتضن مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء؛ صباح ايوم الخميس 14 ابريل الجاري اطلاق النسخة الثانية من برنامج ” ريادة” بمركز البنك الشعبي الجهوي الكائن بشارع مكة.

وستفتتح هذه النسخة من برنامج “ريادة”عبر إطلاق طلب عروض مشاريع لفائدة المقاولات الصغرى والمقاولات الذاتيين وحاملي المشاريع بأقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

ويأتي إطلاق النسخة الثانية من برنامج “ريادة” في إطار التأكيد على مضامين الاتفاقية التي وقعها الشركاء المعنيين وذلك من أجل تشجيع التشغيل الذاتي والمبادرة المقاولاتية والإدماج المالي للشباب بأقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

كما سيتم تنظيم هذه النسخة من برنامج “ريادة” الذي يأتي لدعم وتمويل المقاولات بمدينة العيون كبرى اقاليم الصحراء؛ بشراكة بين المركز الجهوي للإستثمار بجهة العيون الساقية الحمراء، والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، ومؤسسة إنشاء المقاولات التابعة للبنك الشعبي وكذا البنك الشعبي بالعيون.

ومن شأن هذه النسخة أيضا و بحسب مهتمين بالمجال خاصة ببرنامج النسخة الثانية من “ريادة” أن تعطي دفعة قوية بخصوص التدبير المقاولاتي لفائدة الشباب وحاملي المشاريع وذلك عبر دعمهم وتمكينهم من إنجاح مشاريعهم على ارض الواقع خاصة على صعيد اقاليم جهة العيون الساقية الحمراء باعتبارها الجهة الأكثر إشعاعا بجهات الصحراء الثلاث.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص