أطلس الصحراء تطلق مسابقة في الطبخ بمدن الصحراء

أطلس الصحراء تطلق مسابقة في الطبخ بمدن الصحراء

شطاري خاص18 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2022 - 8:55 مساءً

شطاري-العيون:

أطلقت أطلس الصحراء غاز، مسابقة أكلة بلمستي النسخة 3 بمناسبة شهر رمضان المبارك 2022، على الموقع الرسمي لأطلس الصحراء بالفيسبوك، هذه المسابقة الخاصة بالطبخ والموجهة لساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة بشكل خاص.
تعتبر النسخة الثالثة وللموسم الثالث على التوالي، التي تطلق فيها شركة أطلس الصحراء غاز، هذه المسابقة الرمضانية الترفيهية التي تجسد التنافس والتفاعل مع أفضل الأطباق المقدمة، التي تنال إعجاب عدد كبير من المتابعين وتشجع مختلف الفاعلين من هواة وممارسي فن الطبخ.
هذه العادة النوعية تعرف مساهمة عدة مشاركين من مختلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف الأقاليم المكونة للجهات الجنوبية الثلاث، ولتكون بذلك شركة أطلس الصحراء غاز، نجحت و تمكنت من البقاء والاستمرار في نفس الموعد السنوي، لتضمن لنا التشويق والتنافس مرة أخرى في شهر رمضان المبارك.
وهذا وستنطلق المسابقة بشكل رسمي بتاريخ يوم الأحد 15 رمضان 1443 الموافق ليوم الأحد 17 أبريل 2022، مع تسجيل أخر يوم للمشاركة بتاريخ يوم الأحد 29 رمضان 1443 الموافق ل فاتح ماي 2022،
كما سيكون 03 ماي 2022 هو يوم الإعلان عن النتائج النهائية للمسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص