“حسن المذكوري” يشرف على تنظيم أول منتدى جهوي لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء

“حسن المذكوري” يشرف على تنظيم أول منتدى جهوي لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء

شطاري خاص15 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2022 - 10:14 مساءً

شطاري-الصحراء إنتليجنس:

تنظم منظمة الشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء تحت إشراف الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بحضور القيادات الوطنية والجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار المنتدى الجهوي لشباب الأحرار حول موضوع «مشروع الدولة الإجتماعية من خلال النموذج التنموي الجديد» وذلك يوم السبت 18 يونيو 2022 بمدينة العيون.

وحسب البرنامج فستنتظم أشغال المنتدى في جلسة افتتاحية يقدم خلالها مؤطروه كلماتهم التوجيهية وتوصياتهم المهمة للشباب ممثلين في كل من محمد عياش المنسق الجهوي للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء عضو المكتب السياسي للحزب وحسن المذكوري رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء كجهة منظمة لهذا المنتدى الجهوي إلى جانب كلمة لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بإعتبار الفيدرالية هي المشرف على هذه المنتديات.

وعلى هامش تنظيم هذا المنتدى الجهوي سيؤطر ورشة «رؤية النموذج التنموي الجديد للقطاعات الإجتماعية» ثلة من القيادات الحزبية ممثلين في الدكتور محمد الهيبة البشرة عضو المجلس الوطني للحزب وليلى داهي النائبة البرلمانية عن جهة العيون الساقية الحمراء وسيدي ابراهيم خيا النائب البرلماني والمنسق الجهوي للحزب بمدينة بوجدور ومحمد سعد برادة عضو المكتب السياسي للحزب.

وسيتم فتح النقاش والتفاعل بين قيادة وأطر وكفاءات الحزب والشباب التجمعي من خلال ورشات للإجابة عن عديد التساؤلات ولتقديم توضيحات مهمة حول أبرز القطاعات الإجتماعية ودورها في تكريس الدولة الإجتماعية وتمكين المواطنات والمواطنين إقتصاديا وإجتماعيا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص