um6p
أطــلس الصــحراء تطلق منتوجها الجديد LIMPIO Gasoilفي محطاتها بالأقاليم الجنوبية احتفالا بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

أطــلس الصــحراء تطلق منتوجها الجديد LIMPIO Gasoilفي محطاتها بالأقاليم الجنوبية احتفالا بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

شطاري خاص6 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2022 - 12:56 صباحًا

شطاري-العيون:

العيون في: السبت 05 أكتوبر 2022

بلاغ صحــــفي
أطــلس الصــحراء تطلق منتوجها الجديد LIMPIO Gasoilفي محطاتها
بالأقاليم الجنوبية احتفالا بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

IMG 20221105 WA0035 - شطاري؟

تخليدًا للذكرى 47 للمسيرة الخضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء المظفـــــــــرة، أطــــــــــــلس الصحــــــــــــــــراء تطلق منتوجها الخــــــــــــــــــــــــــــــاص الجديد، وقد أطلقت عليه الإدارة العامة اسم LIMPIO Gasoilبشراكة مع الشريك الألمـــــــــــــــــــاني المتخصص في الميــــــــــــــــــــدان، وذلك في مجموعة من محطاتها بالأقاليم الجنوبية، والبــــــــــالغ عـــــددها حوالي 14 محطــــــــــــــــــــــــــــــــــــة في المرحـــــــــــــلة الآنية، سعيًا لتعميمــــــــــه على باقي المحــــــــــــــــــــــــــــــــطات في المرحلة الموالية، تنزيلًا للسياسة العامة لمجموعـــــــــــــة الدرهم هولدينك، والتي يقودها بنجاح الرئيس المدير العــــــام السيد دحمان الدرهم، الابن الأكبر للمـرحوم سي أحمد الدرهم.
هذا المنتوج الجديد يؤكد نجاعة وتميز الإستراتيجية العامة للمجموعة في الاستثــــــــــــــمار والبحث والتطـــــــــــــــــــــــــــوير، والاستجابة الدائمة لانتظارات زبنائها الأوفياء، وكما هو معروف على جودة منتجات أطلس الصحراء فإن الكازوال الخاص الجديد LIMPIO Gasoil يتميز بخصوصـــــــــــــــــــــــــيات جـــــــــــــــــــــــــــــديدة، ناتجــــــــــــــــــــــــــة عن البحـــــــــــــــــث العلــــــــــــــــــــــــــــمي والتكنولوجيا.
ونتيجة لذلك قررت مجموعة الدرهم هولدينك، عرض LIMPIO Gasoil بنفس سعر الكازوال العادي المعمول به في باقي المحطات. أولا: لإتاحته في متناول جميع المركبات، وثانيا: تقديرا منها للمستهلكين الأوفياء، وثالثا: الحرص على تعميم هذا المنتوج المتميز دو الجودة العالمية، بحيث يسمح للمحرك بالبقاء أنظف ولمدة أطول، ويجنبه الأعطــــــــــــــــــال الفنية، بالإضافة إلى التحكم في الاستهلاك.
وجدير بالذكر أن حرص أطلس الصحراء من خلال هذا المنتوج الخاص الجديد، أعمق مما تم ذكر سلفا، بحيث تسعى إلى المساهمة في التقليل من تلوث الهواء والحد من انبعاث ثاني أوكسيد الكاربون، حفاظا على السلامة البيئية، والتي تدخل ضمن اهتمامات مجموعة الدرهم هولدينك، في إطار المسؤولية الاجتماعية-المجتمعية والبيئية.

عن أطلس الصحراء
مجموعة الدرهم هولدينك

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص