um6p
بمناسبة الذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال  أطلس الصحراء تفتتح محطة (عمـــــــــــــر) الجديدة كليا بجماعة المـرسى

بمناسبة الذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال أطلس الصحراء تفتتح محطة (عمـــــــــــــر) الجديدة كليا بجماعة المـرسى

شطاري خاص13 يناير 2023آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2023 - 3:05 مساءً

شطاري-العيون:

العيون فــــــــــــــــي: الخميس 12 يناير 2023

بـــــــــــــــــــــــــلاغ صحــــــــــــــــفي
بمناسبة الذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال
أطلس الصحراء تفتتح محطة (عمـــــــــــــر) الجديدة كليا بجماعة المــــــــــــــــــــرسى

أطلس الصحراء التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، تفتتح محطة عمـــــــــــــر الجديدة كليا بجماعة المرسى إقليم العيون، والتي تقع في موقع إستراتيجي بشارع دبي بالمحادات مع مستودع التخزين أطلس الصحراء بالمرسى، وغير بعيدة عن الطريق الوطنية رقم 01 في إتجاه مدينة بوجدور جنوبا، والتي أطلقت عليها الإدارة العامة إسم محطة عمـــــــــــــر، تخليدا لإسم المرحوم بإذن الله تعالى عمـــــــــــــر الدرهم.

هذا الافتتاح جاء تنزيلا للرؤية الإستراتيجية التي يقودها السيد: دحمان الدرهم الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ، وذلك من أجل توسيع شبكة محطات أطلس الصحراء، عبر تشيد المحطات الجديدة كليا، وتحسين بنية الاستقبال استجابة لإنتظارات الزبائن وعموم المرتفقين، وخلق فضاءات جديدة عصرية تلـــــــــــــــــبي إنتظارات كل ساكنة الأقاليم الجنوبية.

عن أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص