um6p
الدرك الملكي بأخفنير يوقف شاحنة محملة بالأسماك الفاسدة

الدرك الملكي بأخفنير يوقف شاحنة محملة بالأسماك الفاسدة

شطاري خاص9 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2023 - 3:08 مساءً

شطاري-متابعة:

أفاد مصدر مطلع ، بأن دورية تابعة للدرك الملكي بأخفنير بإقليم طرفاية، قد قامت بإيقاف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الأسماك الفاسدة، كانت في طريقها إلى مدينة كليميم.

وبحسب ذات المصدر، فإن دورية الدرك الملكي وبعد أن حامت الشكوك حول جودة الأسماك المنقولة بالشاحنة، قامت بإخضاعها للفحص من قبل تقنيين تابعين للمكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، ليتبين بعد عملية الفحص أن السلع المنقولة غير صالحة للاستهلاك.

وعلى الفور تم إبلاغ النيابة العامة بالأمر، التي أعطت التعليمات باتلاف الحمولة البالغة 11 طنا من الأسماك، ومتابعة البحث واستدعاء جميع الأطراف المسؤولة عن هذا التلاعب اللامسؤول بصحة وسلامة المواطنين.

وتأتي هذه العملية النوعية لعناصر الدرك الملكي في إطار المراقبة الصارمة التي تنهجها العناصر الدركية على مستوى نقاط المراقبة بجهة العيون، وذلك تماشيا وجهود هذه المؤسسة الحيوية لمحاربة كل أنواع نقل المواد والسلع المهربة وغير الصالحة للاستهلاك، والتي تضر باقتصاد البلاد وبصحة وسلامة المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص