شركات صغرى للحراسة بالعيون تحتج على طلب عروض معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالمرسى،وتصف شروطه بالتعجيزية، وتراسل والي الجهة

شركات صغرى للحراسة بالعيون تحتج على طلب عروض معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالمرسى،وتصف شروطه بالتعجيزية، وتراسل والي الجهة

شطاري "خاص"29 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 2:35 مساءً

شطاري-المرسى:

توصلت “شطاري” بعدد من الشكايات موجهة إلى والي جهة العيون الساقية الحمراء “يحضيه بوشعاب” تحتج من خلالها شركات خاصة للحراسة على ما وصفوه بالشروط التعجيزية في طلب عروض حراسة مرافق معهد التكنولوجيا للصيد البحري ببلدية المرسى جنوبي مدينة العيون.

ومن خلال الشكايات التي توصل بها الموقع يظهر حجم الإجحاف في حق المقاولات الصغرى لشركات الحراسة، حيث يطالب مسؤول المعهد بوثيقة بنكية تتوفر على 10 ملايين درهم في حساب الشركة المالي المتقدمة للمنافسة حول الاستفادة من “مارشي” لا يتجاوز 6 أفراد للحراسة.

واتهم ذات المحتجين مسؤولي المعهد بالتواطئ مع شركة أخرى، قالوا أن جميع شروط العرض تتماشى وما تتوفر عليه من إمكانيات مادية.

وتطرح مبادرة مسؤولي المعهد “التعجيزية” حسب المحتجين ألف سؤال حول النهوض بواقع الشركات الصغرى بمدينة العيون، وهو ما يتنافى والتوجيهات الملكية السامية في هذا الغرض، حسب ذات الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"