إصابة رئيس الغابون في مباراة مع العاهل المغربي

إصابة رئيس الغابون في مباراة مع العاهل المغربي

شطاري "خاص"28 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 2:26 مساءً
 متابعة:

أصيب الرئيس الغابوني، علي بونغو أونديمبا، خلال مباراة كرة قدم جمعته بالعاهل المغربي، محمد السادس. وأوضح موقع “اليوم24” أن الإصابة هي ما منع الرئيس الغابوني من حضور قمة رؤساء دول المجموعة الاقتصادية والنقدية لوسط أفريقيا منتصف فبراير/شباط الحالي.

وجاء ذلك خلال الفترة التي قضاها العاهل المغربي في بيت الرئيس الغابوني، الواقع على شبه جزيرة بوانت دينيس في نهر كومو الذي يخترق ليبرفيل.

وقد تكون هذه المرة الأولى التي يعرف فيها مغاربة أن العاهل المغربي يمارس كرة القدم مع الرؤساء، لكن الصحافة والمجلات المغربية سبق أن خصصت ملفات لهوايات العاهل المغربي ومواهبه.

وكانت مجلة “نيشان” المغربية قد خصصت عدداً تحدثت فيه عن هوايات العاهل المغربي. وكشفت حينها عن ميول محمد السادس للفن التشكيلي وحبه الكبير للرياضات، خصوصاً الجبلية والبحرية.

كما أكّد الغلاف ما جاء به خبر المباراة التي جمعته بالرئيس الأفريقي، إذ أشارت المجلة إلى أن الملك يمارس كرة القدم ويركض بانتظام، إضافة إلى اهتمامه بكرة السلة والفروسية والغولف والصيد. كما أشارت إلى حبه للموسيقى والسينما.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"