um6p
مروحية تنقل “شابا مكسورا” من العيون إلى مراكش بعد سقوطه من الطابق الثالث لبناية

مروحية تنقل “شابا مكسورا” من العيون إلى مراكش بعد سقوطه من الطابق الثالث لبناية

شطاري "خاص"8 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 1:38 مساءً

شطاري-متابعة:

تم في الساعات الأولى من صباح اليوم، نقل شاب يبلغ من العمر 24 سنة، بالمروحية الطبية للوحدة المتنقلة للإسعاف والإنعاش التابعة للمديرية الجهوية للصحة بالعيون، بعد أن تعرض لكسور إثر سقوطه من علو الطابق الثالث، من المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، رفقة طاقم طبي وشبه طبي مختص في طب المستعجلات.

وذكرت وزارة الصحة في بلاغ لها، اليوم الأحد، أن الطاقم الطبي المتعدد الاختصاصات بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون قام بمعاينة الحالة الصحية لهذا الشاب، وتقديم العلاجات الأولية له، قبل أن يقرر، بعد استقرار حالته الصحية، نقله جوا لتفادي أية مضاعفات محتملة إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، لمواصلة العلاج والاستشفاء.

وأبرز المصدر ذاته، أن هذه العملية تمت بنجاح بفضل التنسيق بين مصلحتي المساعدة الطبية المستعجلة وخدمة المصلحة المتنقلة للمستعجلات والإنعاش (سامو-سمور)، والمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش والذي شمل النقل والاستقبال.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"