بالصور. “خليهن ولد الرشيد” يظهر من جديد ويستقبل بالرباط وفدا برلمانيا أردنيا وآخر من الشيلي

بالصور. “خليهن ولد الرشيد” يظهر من جديد ويستقبل بالرباط وفدا برلمانيا أردنيا وآخر من الشيلي

شطاري "خاص"31 يناير 2018آخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 9:27 مساءً
شطاري-الرباط:
استقبل “خليهن ولد الرشيد” رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، يومه الثلاثاء 30 يناير 2018، وفدا هاما عن مجموعة الصداقة البرلمانية الأردنية المغربية، تترأسه “وفاء بني مصطفى” في إطار زيارة عمل للمغرب في الفترة الممتدة ما بين 29 يناير و03 فبراير 2018.

وقدم رئيس المجلس في هذا اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس، “ماء العينين ماء العينين” و”مولاي أحمد مغيزلات” عضو المجلس، عرضا حول  التطورات الهامة التي تعيشها قضية الصحراء على المستوى الأممي والإفريقي.

من جانبه، أكد الوفد الأردني موقفه الثابت من قضايا المغرب بخصوص “قضية الوحدة الترابية للمملكة”.

وتأتي زيارة الوفد البرلماني الأردني في إطار تعزيز أواصر الأخوة التاريخية الخاصة على المستوى البرلماني والسياسي بين المملكتين المغربية والأردنية، وتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وموقف المملكتين الراسخ إزاء نصرتها.

وفي سياق آخر، اجتمع رئيس “الكوركاس” اليوم الأربعاء ب”فيديل إسبينوزا ساندوفال”، رئيس مجلس النواب في جمهورية الشيلي الذي بدأ منذ يوم الاثنين الماضي زيارة إلى المغرب على رأس وفد هام، حيث تناول الطرفان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المجلسين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"