رسالة شكر وتقدير من عائلة الأيوبي على التعزية

رسالة شكر وتقدير من عائلة الأيوبي على التعزية

شطاري "خاص"22 فبراير 2018آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 7:42 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل

(( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون ))

والصلاة والسلام على رسوله الأمين القائل :

(( ما من عبد تصيبه مصيبة ، فيقول :

إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيراً منها ، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها ))

تتقدم عائلة الأيوبي بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو عن طريق وسائط التواصل الإجتماعي في وفاة إبننا محمد الأيوبي رحمه الله الذي وافاه الأجل يوم أمس الأربعاء 22 فبراير 2018 بمدينة العيون .

و نخص بالشكر كل من عاده و وقف إلى جانبه في المستشفى و كل من قدم لنا واجب العزاء في بيتنا أو بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن .

نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة والعطاء وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا .

نسأل الله أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه .

إنا الله و إنا إليه راجعون

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"