um6p
إقدام شخص على إحراق جسده بطانطان والشرطة تفتح تحقيقا حول الواقعة..

إقدام شخص على إحراق جسده بطانطان والشرطة تفتح تحقيقا حول الواقعة..

شطاري خاص15 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 12:31 صباحًا

شطاري-طانطان

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الإثنين، بغية تحديد ظروف وملابسات إقدام شخص، من ذوي السوابق القضائية، على إضرام النار عمدا في جسده بالشارع العام بالقرب من مقر المنطقة الأمنية بالمدينة.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أوضح أن المعني بالأمر كان قد سكب البنزين على جسده وأضرم النار فيه بالشارع العام، عند حدود الساعة الرابعة والنصف من صباح الاثنين، لأسباب لازالت غير معلومة، وذلك قبل أن يلوذ يحل بالمنطقة الأمنية حيث تمكن عناصر الأمن المكلفين بالحراسة الثابتة من إطفاء النار ونقل المعني بالأمر إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وتم الاحتفاظ بالشخص المصاب تحت الحراسة الطبية بقسم العناية المركزة بالمستشفى، بعدما أصيب بحروق في أطرافه العلوية ووجهه، وذلك في انتظار استقرار حالته الصحية ليتسنى البحث معه وتحديد ظروف وملابسات إضرامه النار عمدا في جسده، في حين تتواصل عملية الاستماع للشهود بمن فيهم أفراد عائلته.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص